recent
أخبار ساخنة

تسريبات حصرية لجهاز ايفون 12: أسعار ، شاشة 120 هرتز ، كاميرا كل ما تحتاج إلى معرفته




سيتم الاعلان عن ايفون 12 في وقت لاحق من عام 2020 ونأمل أن يكون مختلف عن النسخ السابقة ، حيث إنه أول هاتف ايفون مُرقّم في العقد الجديد ، و هو امداد لايفون 11  ، التي كانت تحديثًا إلى حد ما من سلسلة iPhone XS.

في حين أننا ما زلنا بعيدين عن إطلاق iPhone 12 (و iPhone 12 Max و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ) لدينا بالفعل فكرة جيدة عما يمكن توقعه ، مع كل شيء من الأسعار إلى التصميم إلى ما تم تسريبه من المواصفات الأساسية وتفاصيل الكاميرا والمزيد.

تاريخ إصدار iPhone 12: هل سيتم تأجيله؟

لا تتوفر أي معلومات رسمية عن تاريخ إصدار iPhone 12 حتى الآن. نحن على يقين من أن الهاتف (أو الهواتف) سيظهر في عام 2020 على الرغم من أن آبل تطلق هواتفها الجديدة بتواريخ تقريبية لسابقتها.
لدرجة أننا يمكن أن نكون أكثر تحديدًا ونقول أن تاريخ إصدار iPhone الجديد سيكون على الأرجح في سبتمبر 2020 - وعادة ما يكون في الأسبوع الثاني تقريبًا من الشهر.
نتوقع أنك ستتمكن من استلامه بعد 10 أيام من ذلك ، ومع ذلك ، لا يمكننا أن نكون واثقين من هذه التواريخ كالمعتاد ، بسبب تأتر الانتاج بفيروس كورونا المستجد مما يجعلنا نتوقع تأخر الاعلان عنه هذه السنة.
إذا ماذا سوف يحدث؟ لا أحد يعرف على وجه اليقين حتى الآن ، ولكن هناك احتمال قوي بأن تاريخ إصدار iPhone 12 قد يكون مرتبطًا بنسخ الهاتف . هذا ما قاله المحلل المحترم Ming-Chi Kuo ، الذي قال
 إنه من المرجح أن تكون النسخ الأكبر للهاتف التي ستأتي في وقت لاحق من سبتمبر.
قد يفصح في أكتوبر عن تاريخ إصدار iPhone 12. على الرغم من أن بعض المصادر تقول إنه قد يتم تأجيله إلى العام المقبل على الرغم من أننا نظن أن هذا أمر مستبعد جدًا.


سعر iPhone 12: يبدأ بسعر أقل؟

عندما يتعلق الأمر بسعر iPhone 12 ، فمن المرجح أن قريب من الموديلات الحالية. كمرجع ، بدأ iPhone 11 بسعر 699 دولارًا / 6900 درهم مغربية ، ويبدأ iPhone 11 Pro بسعر 999 دولارًا / 9900 درهم مغربية ، ويبدأ iPhone 11 Pro Max بسعر 1099 دولارًا / 1090 درهم مغربية.

قد تفاجئنا آبل باسم جديد تمامًا بالكامل ، مما قد يخضع للتغيير في المستقبل.
قبل أن نبدأ في بقية التسريبات والشائعات ، من المهم ملاحظة أننا نتوقع أن تكون هناك أربعة إصدارات من ايفون 12. بخلاف العامين الماضيين حيث رأينا ثلاثة نسخ ، تشير الكثير من التسريبات الحديثة الى أنه ستكون هناك أربعة نسخ.
و التي تأتي كما يلي:
 - ايفون 12
- ايفون 12 ماكس
 - ايفون 12 برو
 - ايفون 12 برو ماكس

التصميم:



أولاً ، سيكون لديك أربعة أحجام للاختيار من بينها. وفقًا لأحدث المعلومات حول النسخ ، سيكون هناك ما يلي:

 - ايفون 12 العادي بقياس الشاشة 5.4 انش.
- ايفون 12 ماكس بقياس الشاشة 6.1 انش النسخة الاكبر من ايفون 12 العادي.
 - ايفون 12 برو بقياس الشاشة 6.1 انش الأغلى.
 - ايفون 12 برو ماكس بقياس الشاشة 6.7 انش  الاغلى و الافضل بين هذه النسخ.
تشير التسريبات  إلى أن آيفون 12 سيكون له إطار معدني ، و لا يزال من المتوقع أن يكون الجزء الخلفي من جميع الهواتف الأربعة مصنوعًا من الزجاج ، ولكن من المتوقع أن تكون الحواف مربعة أكثر من الحواف المستديرة في الموديلات الحالية.

تشير معلومات Prosser إلى أنه سيتم استخدام الألمنيوم على الايفون 12 ، بينما يأتي ايفون 12 برو و برو ماكس  بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.
و كما عادة آبل فإنها ستحتفض بالقطع في الجزء العلوي من شاشة الهاتف ، ولكن يبدو أنه سيكون أصغر بكثير من ذي قبل ولكن لن يكون مختلفًا بشكل كبير عن الموديلات السابقة.

الالوان:


تصميم افتراضي للايفون 12

أما بالنسبة إلى ألوان الايفون 12، فقد سمعنا شائعة مفادها أن آبل ستظهر لأول مرة باللون الأزرق الداكن في موديلاتها الراقية. تقول التقارير أن لون الاخضر الداكن الذي ظهر لأول مرة على أيفون 11 برو حقق مبيعات تتجاوز توقعات آبل ، لذلك قد يقرر الاحتفاظ بذلك أو قد يتم استبداله في التشكيلة فقط.

كان ايفون 11 برو و برو ماكس متاحًا باللون الرمادي الفضي والفضي والذهبي إلى جانب الاخضر الداكن . قد تبقى هذه الالوان لاجهزة ايفون 12 برو و برو ماكس ، لكننا لم نسمع بعد أي دليل قوي على أن الألوان ستعود.

أما بالنسبة لجهاز ايفون 12 القياسي ، فإننا نتوقع يكون مشابهًا لجهاز آيفون 11 برو ماكس . يتوفر هذا الهاتف باللون الأسود والأخضر والأصفر والأرجواني والأحمر والأبيض ، لذلك ربما تتوقع عودة بعض هذه الألوان لجهاز  العام 2020 .

شاشة آيفون 12: تم تأكيد 120 هرتز!



قال Ming-Chi Kuo
  أن جميع طرازات الايفون 12 قد تأتي مع شاشة OLED لأول مرة. 
هذا ادعاء سمعناه أكثر من مرة ، وأكد مصدر بروسر الشيء نفسه.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم تصنيع شاشات ايفون12 و ايفون 12 ماكس بواسطة BOE بينما ستصنع Samsung تقنية OLED لنسختي البرو من الايفون.

يتميز جهاز ايفون 11 بشاشة LCD ، بينما يتميز جهاز ايفون 11 برو بتقنية OLED. قد يسمح ذلك بشاشة أقوى بكثير على طرازات الايفون 12 القياسية ، على الرغم من أنه ليس لدينا حتى الآن أي تفاصيل واضحة عن الدقة التي يمكنك توقعها من أي من شاشات الهاتف الأربعة.

التغيير الكبير الآخر المشاع لشاشة الايفون 2020 هو الانتقال إلى معدل تحديث 120 هرتز. تتمتع أجهزة الايفون الحالية - والكثير من الهواتف الذكية الأخرى - بمعدل تحديث 60 هرتز ، لذا فإن رفعها إلى 120 هرتز يجعل إعادة تحميل الشاشة أسرع ويمنحك تجربة أكثر سلاسة عند التمرير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو الألعاب.

تقنية الجيل الخامس 5G

كنا نتوقع ان هذه التقنية ستتوفر فقط في الايفون 12 الاكبر بينهم  لكن حسب ما ورد من التسريبات فإن من المتوقع دمج هذه التقنية في جميع اجهزة الايفون 12 ربما يكون الاختلاف بينهم في طبيعة و عدد الترددات التي سيدعمها كل نسخة من النسخ الاربعة

الكاميرات:


من المرجح أن يحصل  الايفون 12 على ترقية للكاميرا ، ومن المرجح أن يكون التغيير الرئيسي هو إضافة ماسح ضوئي LiDAR ، تمامًا كما رأينا على iPad Pro 2020. يمكن أن يحسن قياس المسافات بدقة وبالتالي العمق ، ويسمح بذلك تحسين الواقع المعزز ووضع عمودي.

لقد سمعنا إشارات محددة إلى وجود ماسح ضوئي LiDAR مدرجًا على iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max (إلى جانب ثلاث عدسات) ، بينما يقال أن iPhone 12 و iPhone 12 Max الأساسيين بهما عدستين كاميرا ولا يوجد ماسح ضوئي LiDAR.

لقد رأينا أيضًا رسمًا مسربًا يُفترض أنه يظهر أربع عدسات خلفية على iPhone 12 Pro. من المفترض أن هذا الرسم التخطيطي جاء من إصدار iOS 14 ومدعومًا بالعديد من المصادر.

تبدو ثلاثة من العدسات مثل تلك الموجودة على iPhone 11 Pro ، إذا كانت ربما أكبر قليلاً ، لكن العدسة الرابعة الجديدة تبدو مثل ماسح LiDAR الموجود على iPad Pro 2020 ، والتي تدعم نسخًا أخرى من هذه العدسات.

google-playkhamsatmostaqltradent