recent
أخبار ساخنة

google pixel 5 بدون شريحة الرادار

google pixel 5 مختلف هذه السنة:

تم إطلاق Google Pixel 4 و Pixel 4 XL من الهواتف الذكية الرائدة من عملاق التكنولوجيا بشريحة رادار Soli لتوفير إمكانات استخدامه بدون استخدام اليدين. ومع ذلك ، لم تكتسب الميزة الكثير من الجذب ومبيعات الهاتف منخفضة جدًا.
 لذلك ، وفقًا للتقارير ، بسبب فشل ميزة استشعار الحركة هذه ، ستتخلى الشركة عن هذه الميزة تمامًا في السلسلة التالي ، أي سلسلة Google Pixel 5 التي سيتم إطلاقها في خريف هذا العام.
تتيح ميزة Motion Sense ، التي تستخدم شريحة رادار Project Soli ، للمستخدمين الاستفادة من نظام التحكم القائم على الإيماءات للاستمتاع بتجربة بدون استخدام اليدين. في حين أن العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية قدمت ميزات التنقل القائمة على الإيماءات ، فإن Google هي الأولى التي تعتمد على رقاقة الرادار Soli.

أحد أسباب انخفاض مبيعات سلسلة Google Pixel 4 ، بصرف النظر عن التصميم الأقدم والميزات المميزة غير المهمة ، قد يكون عدم توفرها في بعض المناطق. نظرًا لوجود شريحة رادار SOLI التي تستخدم نطاق تردد معين ، تحتاج الشركة إلى الحصول على إذن لاستخدام التردد من الدول التي تخطط لبيع الاجهزة فيها . وبالتالي ، فإن سلسلة الهواتف هذه  لم تصل أبدًا إلى دول مثل الهند واليابان والصين وغيرها ، فمن المنطقي تمامًا أن تتخلص الشركة من ميزة Motion Sense التي تمنعها من بيع هواتفها  إلى اثنين من الأسواق الرائدة في العالم. أيضًا ، لماذا يجب على Google تضمين ميزة متميزة لا يريد أحد استخدامها حقًا؟
 لذلك ، وفقًا للتقارير ، بسبب فشل ميزة استشعار الحركة هذه ، ستتخلى الشركة عن هذه الميزة تمامًا في السلسلة التالية ، أي سلسلة Google Pixel 5 التي سيتم إطلاقها في خريف هذا العام.
بالنسبة لسلسلة Google Pixel 5 القادمة ، من المتوقع أن تتخلى الشركة عن Qualcomm Snapdragon 865 SoC الرائد ويمكنها بدلاً من ذلك اعتماد شرائح Snapdragon 765G التي تهدف إلى الأجهزة متوسطة المدى المتميزة. قد يكون السبب وراء ذلك هو الحفاظ على أسعار الهاتف في حدود مقبولة  لأن SD865 باهظة الثمن مقارنةً بأسلافه في نفس المجموعة.

سيؤدي التخلص من مستشعر الحركة أيضًا إلى تمكين Google من تقديم تجربة هاتف ذكي بملء الشاشة. من المتوقع أن تأتي سلسلة Pixel 5 مع ثلات كاميرات في الخلف ، وهذه المرة ، يقال أن الشركة ستضع كاميرا بزاوية عريضة أيضًا. نتوقع المزيد من الشائعات والتسريبات والتفاصيل المتعلقة بسلسة Pixel 5 في الأسابيع المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent