recent
أخبار ساخنة

Messenger Rooms: تطبيق الدردشة بالفيديو الجديد المجاني من Facebook

تستعد ميزة الدردشة المرئية الجماعية الجديدة في Facebook Messenger Rooms للتنافس مع خدمات مثل Zoom و Skype و Microsoft Teams ، حيث يتحول المزيد من الأشخاص إلى دردشة الفيديو وسط عمليات الإغلاق والحجر الصحي للفيروس التاجي.

سيتمكن مستخدمو Facebook قريبًا من إنشاء غرفة دردشة فيديو عبر Facebook أو تطبيق Messenger ودعوة ما يصل إلى 50 شخصًا للانضمام إلى مكالمة فيديو - حتى إذا لم يكن لديهم حساب على Facebook. لن تكون هناك حدود زمنية للمكالمات.
تصل غرف Messenger بينما يبحث بعض الأشخاص عن بديل لـ Zoom ، الذي واجه عددًا من مشكلات الأمان والخصوصية في الشهرين الماضيين. (إذا كنت لا تزال تستخدم Zoom ، فيمكنك اتخاذ خطوات لقفل اجتماعاتك ومنع Zoombombing ، وتعلم النصائح والحيل الخفية الأخرى).

قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في بث مباشر يوم الجمعة إن
Facebook Messenger Rooms سيتم طرحه في دول معينة هذا الأسبوع قبل التوسع على مستوى العالم.
في حين أن Facebook واجه أيضًا العديد من مشاكل الأمان والخصوصية ، قال زوكربيرج في البث المباشر أن

الشركة كانت "حذرة للغاية" وحاولت "تعلم الدروس" من المشكلات مع أدوات مؤتمرات الفيديو الأخرى في الأشهر الأخيرة.

وقالت الشركة في بيان صحفي ، إن أكثر من 700 مليون حساب يشاركون في مكالمات الصوت والفيديو كل يوم على Facebook Messenger و WhatsApp المملوك لـ Facebook ، وقد زاد عدد المكالمات بأكثر من الضعف في العديد من المجالات منذ بدء تفشي الفيروس التاجي.

تتضمن حماية خصوصية Messenger Rooms القدرة على التحكم في من يرى غرفتك ، ويمكنها قفلها أو فتحها. إذا تم فتحها ، فيمكن لأي شخص لديه الرابط الانضمام إلى الغرفة ومشاركتها مع الآخرين. ولكن يجب أن يكون منشئ الغرفة حاضرًا لبدء المكالمة. يمكنهم التحكم في من يمكنه الانضمام ، ويمكنهم إزالة المشاركين في أي وقت أيضًا. يمكن للأشخاص الإبلاغ عن غرفة لانتهاك قواعد Facebook
 على الرغم من أن هذه التقارير لن تتضمن أي فيديو أو صوت من المكالمة. وقالت الشركة إن فيسبوك لا يستمع إلى مكالماتك على الإطلاق.
google-playkhamsatmostaqltradent